وصف الوظيفة
نبحث عن ممثل خدمة عملاء ملتزم للانضمام إلى فريقنا. في هذا الدور ستكون مهمتك تقديم خدمة ممتازة لعملائنا، يجب أن يكون المتقدم قادر تولي مسؤولية تعزيز العلاقات مع العملاء وتحليل وتحسين تجربتهم.
المهام الوظيفية
- استقبال المكالمات والرد على استفسارات العملاء بسرعة واحترافية
- تحليل مشاكل العملاء وتقديم حلول فعالة أو تحويل الشكوى إلى الجهات المختصة
- توجيه العملاء إلى الخدمات المناسبة وتقديم المعلومات الفنية بشكل دقيق
- مشاركة ونشر المحتوى على السوشال ميديا والرد على التعليقات والرسائل
- تسجيل وتوثيق جميع التفاعلات مع العملاء وفقًا للسياسات والإجراءات المحددة
- تقديم تعليمات وإرشادات للعملاء لتحسين تجربتهم
- العمل بشكل تعاوني مع الفرق الأخرى لتحسين عمليات خدمة العملاء
المؤهلات والخبرات
- متفرغ للعمل
- مهارات اتصال ممتازة وقدرة على التعامل مع العملاء بفعالية
- القدرة على التفاعل بشكل إيجابي في بيئة سريعة
- مرونة في مواعيد العمل والقدرة على العمل في فترات متغيرة إذا لزم الأمر
مميزات العمل
- رواتب وحوافز تنافسية
- بيئة عمل محفزة وفريق تعاوني
- فرص للتطوير المهني والترقية
- العمل عبر الإنترنت
المعلومات المطلوبة
- التحدث عن خبراتك ومؤهلاتك ومالذي ستقدمه للفريق
- السيرة الذاتية أو ملف شخصي مكتمل على موقع بعيد
- رابط حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي ومدونتك الشخصية إن وجد
- رابط معرض الأعمال أو ملف محفظة الأعمال portfolio
تعليقات
إرسال تعليق