القائمة الرئيسية

الصفحات

الرد على العملاء في متجر سلة الاسئلة والتقيمات والدردشه والوتساب

 

وصف المشروع

الرد على استفسارات العملاء في متجر سلة:

تكليفك بالرد بشكل فوري وفعّال على أسئلة العملاء في قسم سلة المشتريات.

التفاعل مع التقيمات:

متابعة والرد على التقييمات والآراء التي تتلقاها المنتجات في المتجر.

الرد على الدردشة:

متابعة الدردشة المباشرة والرد على استفسارات العملاء بشكل ودي وفوري.

التواصل عبر واتساب:

رد على رسائل العملاء عبر تطبيق واتساب وتقديم المساعدة والتوجيه اللازم.

المتابعة اليومية:

مراجعة الطلبات والاستفسارات بشكل يومي لضمان عدم ترك أي استفسار دون رد.

تقديم المساعدة والإرشاد:

توجيه العملاء وتقديم المساعدة في حالة الحاجة إلى دعم أو إرشاد إضافي.




للتقدم اضغط هنا




تعليقات