القائمة الرئيسية

الصفحات

مدير / مسؤول متجر الكتروني

 

وصف المشروع

إدارة المتجر الالكتروني الخاص من الجانب التقني، التسويقي والعمليات. للوصول إلى النمو والأهداف المتفق عليها.

--(المهام الخاصة بهذا الدور : )

تنقسم مهامك الأساسية حول ٣ محاور أساسية :

التسويق، التقنية والعمليات. وتشمل على:

- عمل خطه تسويقيه والعمل عليها

- ادارة كاملة لمتجر الكتروني

يكون له القدرة على إدارة المتجر عن طريق الإنترنت من جميع النواحي الفنية والتسويقيه

متابعه المتجر الإلكتروني والتعامل مع مزود الخدمات الذي يتم اختياره.

متابعة الطلبات اليومية التي يتم إخراجها من قبل الفريق أو عن طريق شركة الشحن الخارجي

المتابعة مع العملاء بعد خروج الطلبات والتأكد من استلامهم للطلبات

تحديث المتجر الإلكتروني بالمنتجات بعد تصويرها وكتابة وصفها

التأكد من الكميات الخاصة بالمنتجات وخياراتها

ترتيب واجهات المتجر بناء على تحليل بيانات المتجر وتصميم البنرات / السلايدرات المناسبة

متابعة أداء مبيعات المتجر والوصول للأهداف المالية / الطلبات المطلوبة

العمل على تسويق المتجر وزيادة مبيعاته عن طريق تنفيذ الحملات المدفوعة المختلفة

نشر الموقع على مستوى عالي من خلال وسائل الميديا بافكار جديدة احترافية ولمسات فنية مميزة

مراقبة الأرقام والزيارات وتجهيز التقارير للإدارة العليا بشكل دوري

تحديد الميزانية المناسبة للمتجر الإلكتروني.

---(النتائج التي ستكون مسؤولاً عنها :)

رفع طلبات المتجر الإلكتروني ومبيعاته

زيادة زيارات المتجر الإلكتروني.

---(المهارات المطلوبة)

- ادارة التسويق وتوريد المنتجات وزيادة المبيعات - تحليل البيانات ودراسة المنتجات وتقديم التقارير اللازمة بشكل دوري

---(عدد الموظفين)

يتم طلب عدد 2 مساعدين للمدير بناءا على الاتفاق والمناقشه وتوزيع المهام

---(البرنامج عباره عن)

1-منصه لاضافه المنتجات

2- تطبيق اندريد لعمليات الشراء وتم الرفع على جوجل بلاى ومتاح تطبيق ios لحين التطوير سوف يتم رفعه

3- تطبيق دليفرى خاص مرتبط بالمنصه والتطبيق

4- موقع جاهز للرفع مرتبط بالنصه والتطبيق والدليفرى


للتقديم اضغط هنا

تعليقات